بناءً على طلب رئيس الوزراء الفرنسي إيمانويل ماكرون، قام وزير الداخلية جيرالد دارمانين بحلّ رابطة فلسطين ستنتصر إدارياً بشكل رسمي، أي حظرها. ستقدّم الرابطة قريبًا استئنافاً أمام مجلس الدولة،محكمة الاستئناف.

تبرّع/ي لدعم الاستئناف:
afgj.salsalabs.org/samindoun-soutiencpv

وقِّع/ي على العريضة: change.org/solidaritecollectifpalestinevaincra

يأتي هذا القرار  السياسي البحت في نهاية حملة تشهير يقودها اليمين الإسرائيلي المتطرف وعملائه في فرنسا. منذ ثلاث سنوات، وبالتعاون مع منظّمات أخرى، نظّمت رابطة فلسطين ستنتصرالعديد من الحملات التثقيفية والوقفات والمظاهرات وحملات التعبئة لدعم الشعب الفلسطيني، معبّرةً بوضوح عن مواقفها المناهضة للعنصريّة والاستعمار.

قرار الحظر الذي يستهدف اليوم رابطة فلسطين ستنتصر هو خطوة ممنهجة لتجريم حركة التضامن مع فلسطين، وهو في الواقع هجوم على جميع المنظّمات التقدميّة والتضامنيّة التي تعمل على رفع صوت الشعب الفلسطيني وتدافع عن حقوقه. يجب علينا أكثر من أي وقت مضى أن نقف ضد هذا الاستهداف الخطير لأبسط الحقوق والحريات: تكوين الجمعيات والروابط، وحق التعبير عن الرأي والموقف السياسي!

تدعو لجنة مناهضة حل رابطة فلسطين ستنتصر، التي تجمع عدداً من النّقابات والمنظّمات السياسيّة والمجموعاتوالمؤسّسات، إلى أسبوع التعبئة من 15 إلى 25 أبريل / نيسان ضدّ حلّا لرابطة وضد تجريم التضامن مع فلسطين، ودعماً للاستئناف الذي سيتم تقديمه يوم 26 أبريل / نيسان.

لجنة مناهضة حل رابطة فلسطين ستنتصر:

AFA Tolosa, AFPS, ATTAC Toulouse, BRIC, Campagne BDS Toulouse, CASA, CDK Toulouse, CGT 31, CLRR31, CNT 31, ComitéVérité et Justice 31, Couserans Palestine, CREA, Ensemble 31, FSU 31, LDH Toulouse, Le PoingLevé Toulouse, LJR, Mouvement de la Paix 31, NPA 31, PCOF 31, Planning Familial 31, POI 31, Révolution Permanente 31, Secours Rouge Toulouse, Solidaires 31, Sud Education 31-65, Survie, Syndicat des Avocats de France Toulouse, Toulouse Anti-CRA, UCL, Union des Etudiant-e-s de Toulouse

تابعوااللجنة على وسائل التواصل الاجتماعي:

Share this
Send this to a friend