موعِدُنا السبت 5 يونيو/حزيران 2021
نحو تصويب البوصلة الشعبيّة نحو القدس وكُلّ فلسطين
*
ندعو جماهيرَ شعبنا الفلسطينيّ والأُمّة العربيّة، وأحرارَ العالم، وأنصارَ فلسطين في كلّ مكان، إلى الخروج إلى السّاحات العامّة والشوارع، وتنظيمِ المسيرات والفعّاليات الشعبيّةوالندوات السياسيّة والثقافيّة مِن أجل

أولاً: الإعلان عن فَشل مسار التسوية والمفاوضات، وإعلان موت “حَل الدّولتين” التصفويّ، وتجريم التنازل عن أيّ حَقٍ من حُقوقنا الفلسطينيّة والعربيّة غير القابِلة للتّصرُّف أو التّجزئة.

ثانياً: إعادة الاعتبار إلى مشروع التّحرير والعودة، ودعم الانتفاضةالفلسطينيّة الباسلة، وحقّ الشعب العربي الفلسطيني في الكفاح الثوريّ الشعبيّ والمُسلّح لتحرير وطنه فلسطين من النهر إلى البحر.

ثالثاً: تحرير الجولان السوري المُحتل ومزارع شبعا اللبنانية، ومواجهة وتصفية مختلف أشكال الاستعمار الأجنبي في بلادنا وانتزاع الحُرّية والاستقلال الوطني الناجز،

رابعاً: قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني وطرد السفراء الصهاينة من مختلف العواصم العربية، وتجريم التطبيع شعبياً وقانونياً ومحاربة محاولات تجريم مقاومة التطبيع، وبناء جبهة المقاطعة العربية الشاملة للعدوّ الصهيوني وحُلفائه وداعميه.

خامساً: تحرير الأسرى والأسيرات في سجون العدوّ الصهيوني، وتحرير المناضلين والمناضلات في السجون العربيّة والأجنبيّة.
سادسًا: دعم كل المبادرات الشعبية الآيلة إلى بناء مجتمع عربي حرّ، تنتفي فيه كافة أشكال القهر السلطوي والديني والذكوري، ويكون سندًا لفلسطين في معركة التحرير.

المَجد للشُهداء
فلسطين حُرّة عربيّة .. مِن النهر إلى البحر
مَعاً نَنَتصر .. ونمضي نحو فَجر عَربي جَديد
مَوعِدُنا .. السَبت 5 يونيو/حزيران 2021

Share this
Send this to a friend